رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
رسميا.. الزمالك يشارك في كأس العالم للأندية لكرة اليد
أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، مساء اليوم الإثنين، عن اختيار قطبي كرة اليد المصرية، الأهلي والزمالك، للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2025".
وجاء اختيار النادي الأهلي للمشاركة في البطولة العالمية بصفته حامل لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد لعام 2025، بعد تغلبه على الترجي التونسي في المباراة النهائية.
في المقابل، سيحجز نادي الزمالك مقعده في "سوبر جلوب" بصفته ممثلًا للدولة المستضيفة للبطولة.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد تقدم بمخاطبة رسمية إلى اتحاد كرة اليد في وقت سابق، طلب فيها ترشيح النادي للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبلين.

